Rechercher dans ce blog

mercredi 21 décembre 2011

لقاء الصام والبوبية رسميا بملعب والي محمد


الرابطة المحترفة الثانية-بعد تأهيله أمس من طرف لجنة المعاينة
لقاء الصام والبوبية رسميا بملعب والي محمد
سيعود سريع المحمية للاستقبال بملعب والي محمد ابتداء من هذا الجمعة وذلك برسم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، التي سيستقبل فيها أبناء مدينة البرتقال مولودية باتنة وذلك بعدما تم تأهيله أمس من طرف لجنة المعاينة التابعة للرابطة الوطنية.


أصبح ملعب والي محمد أو كما يحلو لأنصار الصام تمسيته ب –الحوش- جاهزا وعلى أتم الاستعداد لاحتضان مباريات الدرجة الثانية المحترفة من جديد وذلك بعد انتهاء الأشغال الخاصة بإعادة تهيئة أرضية الميدان بالعشب الاصطناعي الجيل الخامس وكذا إعادة ترميم غرف تغيير الملابس ورفع جميع التحفظات التي كانت لجنة معاينة الملاعب قد دونتها في وقت سابق .
وكانت لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة المحترفة قد حلت بالمحمدية صبيحة أمس الثلاثاء وذلك بعد تأخر الرابطة المحترفة في منحها -للجنة- الضوء الأخضر لزيارة ملعب والي محمد بناء على معلومات خاطئة كانت هيئة قرباج قد تحصلت عليها.
وكان رئيس سريع المحمدية بن فطة الحبيب قد اتصل الأحد برئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج، وذلك قصد إيفاد لجنة معاينة الملاعب للوقوف على جاهزية ملعب المحمدية، لكن المسؤول الأول عن الرابطة طلب من رئيس الصام وبإلحاح ضرورة تلقي مراسلة رسمية من رئيس بلدية المحمدية بحكم أنها البلدية الوصية الأولى عن ملعب والي محمد تؤكد فيها جاهزية الملعب لاحتضان مباريات الدرجة الثانية المحترفة من جديد . طلب قرباج جعل رئيس الصام يتنقل صبيحة أول أمس الإثنين لمقر البلدية، حيث التقى برئيس المجلس الشعبي البلدي إبراهيم بن علي وطلب منه ضرورة مراسلة الرابطة المحترفة على جناح السرعة وتأكيد جاهزية الملعب وانتهاء جميع الأشغال، وهو ما تم في حدود نصف النهار، حيث قام المير بتحرير رسالة موجهة لهيئة قرباج يؤكد فيها انتهاء الأشغال بملعب والي محمد ويطلب إيفاد لجنة معاينة الملاعب في أقرب الآجال لمنح الضوء الأخضر للسريع لاستقبال منافسيه من جديد بملعبه . ومباشرة بعد مراسلة الرابطة المحترفة، تلقى رئيس سريع المحمدية ابن فطة الحبيب اتصالا هاتفيا من أحد أعضاء لجنة معاينة الملاعب يؤكد تلقيهم للضوء الأخضر من هيئة قرباج بضرورة التنقل إلى المحمدية لمعاينة ملعب والي محمد والوقوف على مدى جاهزيته لاحتضان مباريات السريع من جديد . وأكد عضو اللجنة بأنه سيكون حاضرا بالمحمدية على الساعة التاسعة صباحا، وفي حال وقوفه على جاهزية الملعب ورفع جميع التحفظات المدونة في وقت سابق، سيمنح الضوء الخضر للرابطة لبرمجة مباراة البوبية بملعب والي محمد رسميا.
مجهولون اتصلوا بالرابطة وأكدوا عدم جاهزية الملعب
علمت صوت الغرب من أحد مسيري سريع المحمدية، بأن إدارة الفريق تلقت معلومات تؤكد بأن هناك أشخاصا مجهولي الهوية اتصلوا في وقت سابق بالرابطة المحترفة، وأكدوا لها بأن ملعب والي محمد غير جاهز لاحتضان مباريات الدرجة الثانية المحترفة والأشغال لازالت لم تنته بعد، وذلك في محاولة منهم لتغليط هيئة قرباج حتى تؤجل إيفاد لجنة معاينة الملاعب إلى ما بعد مباراة مولودية باتنة وإبقاء السريع في دوامة التنقل إلى تغنيف واحتمال الوقوع في فخ التعثر من جديد .
التشكيلة تكون قد واجهت الغالية وديا بالحوش أمس

في إطار التحضير لمباراة مولودية باتنة، تكون تشكيلة سريع المحمدية قد أجرت ظهيرة أمس الثلاثاء مباراة ودية ضد غالي معسكر، وذلك بملعب والي محمد في أول ظهور للفريق البرتقالي بـ الحوش بعد أكثر من سبعة أشهر، وذلك في خطوة من المدرب ابن دوخة لتعويد لاعبيه على العشب الاصطناعي الجديد .
للإشارة، فإن المباراة كانت مبرمجة بملعب مفلاح عواد بمعسكر بعد اتفاق حصل بين مدرب الصام ابن دوخة ومدرب الغالية بكاكشة قبل أن يتصل رئيس الصام ابن فطة برئيس الغالي ابن همنة لتغيير المكان، وهو الطلب الذي وافق عليه رئيس الغالية.
سفيان